هل تصبح مصر الفرعونية مسرحاً لأحداث النسخة الجديدة من Assassin's Creed ؟

الكاتب : Unknown بتاريخ  | بدون تعليق




خلال الـ 6 سنوات الماضية، أصدرت شركة Ubisoft على الأقل نسخة من لعبة الفيديو Assassin’s Creed في كل عام، لكن يبدو أن هذا العام لن يشهد نسخة جديدة من اللعبة الشهيرة.
لكن خلال الفترة الأخيرة، ترددت إشاعات حول إصدار نسخة جديدة من اللعبة تدور أحداثها في مصر الفرعونية، أطلقت عليها الشركة بشكل أولي اسم Empire، ومن المفترض أن تطلق اللعبة الجديدة في العام 2017، بحسب موقع Kotaku.
شركة Ubisoft قررت إطلاق Empire بعدما لم تحقق Assassin’s Creed Unity النجاح الموعود، والتي أثرت على مبيعات النسخة التالية لها Assassin’s Creed Syndicate.
أحد العاملين في الشركة، قال إن نقل أحداث اللعبة إلى مصر والعودة إلى الماضي مرة أخرى بعكس النسخ السابقة، مطلوب من أجل تجديد السلسلة التي أصابها الملل.
وسيتولى مهمة تطوير النسخة الجديدة نفس الفريق الذي صنع نسخة Assassin’s Creed IV: Black Flag، ومن المفترض أن يكون حجم النسخة الجديدة 3 أضعاف هذه النسخة.
ومن أجل إضفاء الواقعية على اللعبة، سيتم إزالة بعض الخصائص التي وجدت في النسخ الأخيرة بسبب الطابع الخاص لمصر الفرعونية التي تدور فيها أحداث اللعبة، ولهذا سيتم الاستعانة بحركات قليلة من الباركور بسبب طول المباني في ذلك الوقت، بجانب عدم وجود معارك بحرية.
ووقع خيار الشركة على مصر الفرعونية كمسرح لأحداث اللعبة من بين خيارين آخرين، كانا الهند واليابان.
منقول من صحيفة

The Huffington Post



قسم :
معلومات عن الكاتب

وصف مختصر ونبذه عن كاتب الموضوع..

0 التعليقات:

    سجل اشتراكك معنا وسيصلك جديد المدونه لكن لا تنسى تفعيل اشتراكك .

أرشيف المدونة الإلكترونية

back to top